مالك المركبة أو من يفوضه. الطرف المسؤول عن التعويض أو من يفوضه.
- عند اختلاف هيئة المركبة عن صور الحادث وما ينتج عن ذلك من قرارات تؤدي للاعتراض.
- في حال عدم رضاء أي طرف على نتائج التقييم (قطع غيار – اجور اصلاح).
- في حال تم احتساب المركبة خسارة كلية ام لا.
- في حال الاعتراض على تحديد أبعاد الحادث والقطع المتضررة.
- التأخير في اصدار التقرير.
- الاعتراض على تثمين قيمة المركبة السوقية قبل وبعد (المعارض).
المستوى الأول : يقوم العميل برفع الطلب ، ويُرسل الطلب الكترونيا للمركز لمراجعته ودراسة الحالة.
المستوى الثاني : يقوم المركز بإبلاغ العميل بنتيجة الاعتراض وفي حال عدم قبول مقدم الطلب للتقدير يتم إحالة الحالة إلى مركز الاعتراضات.