تخطى إلى المحتوى

معتمد من الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين

الإعتراضات

لك الحق بالإعتراض على التقدير​

نحن نعمل باستمرار لجعل تجربتك من خلال مالكيرون أسهل سنقوم بالرد على رسالتكم خلال 24 ساعة​

من يحق له الاعتراض :

مالك المركبة أو من يفوضه. الطرف المسؤول عن التعويض أو من يفوضه.

متى يتم الاعتراض :

- عند اختلاف هيئة المركبة عن صور الحادث وما ينتج عن ذلك من قرارات تؤدي للاعتراض.
- في حال عدم رضاء أي طرف على نتائج التقييم (قطع غيار – اجور اصلاح).
- في حال تم  احتساب المركبة خسارة كلية ام لا.
- في حال الاعتراض على تحديد أبعاد الحادث والقطع المتضررة.
- التأخير في اصدار التقرير.
- الاعتراض على تثمين قيمة المركبة السوقية قبل وبعد (المعارض).

مستويات الاجراء :

المستوى الأول : يقوم العميل برفع الطلب ، ويُرسل الطلب الكترونيا للمركز لمراجعته ودراسة الحالة.

المستوى الثاني : يقوم المركز بإبلاغ العميل بنتيجة الاعتراض وفي حال عدم قبول مقدم الطلب للتقدير يتم إحالة الحالة إلى مركز الاعتراضات.

جميع الحقوق محفوظة لـ مالكيرون © 2021